أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للهاتف المحمول مجانا

كثرت الالعاب في هذا الزمن الحديث وتوصلنا للعديد من الانواع المطورة من الالعاب التي قد ينمي بها الانسان ذاكرته ولا سيما ان بعض هذه الالعاب كانت متوفرة في الزمان القديم التي كانوا يتسلون بها في ليالي الشتاء الطويلة او في المقاهي وكانوا يعلبونه اينما ذهبوا انها كانت متوفرة بشكل ورقي يشترونها ويتجولون بها لكي يلعبون بها اينما ذهبوا ويلعبون هم واصدقائهم بها وربما هم واولادهم.


تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للهاتف المحمول


ولا سيما ان أحد هذه الالعاب هي لعبة الكلمات المتقاطعة المشهورة والمعروفة عالميا ودوليا بأنها أحد أفضل واروع الالعاب القديمة التي باتت ان تنسى في هذا الزمن الحديث ولكن بعد توفر الهواتف المحمولة وتطور البرامج والتطبيقات عليه فلا داعي للقلق بعد اليوم لأنها اصبحت جميع الاشياء مطورة عليه.


وأصبح لا يوجد شيء يخلو من الهاتف المحمول اي أنك مهما طلبت ستجده داخل الهاتف لأنه يحوي على أكبر عدد ممكن من الاشياء المتطورة والخارقة لذلك قمت بالبحث فوجدت لعبة الكلمات المتقاطعة قد توفرت على جوجل بلاي وقد اعلم بأن هناك الكثير من الناس يبحث عنها ويريد اللعب بها من جديد فقمت بكتابة هذا المقال على أفضل لعبة كلمات متقاطعة في عالم التطبيقات.


إذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون الالعاب الهادئة والتي تقوم بتشغيل العقل بشكل صريح ومستمر فعليك ان تستخدم وتلعب في هذه اللعبة التي سوف نشرح عنها وهي لعبه الكلمات المتقاطعة ويمكنك تحميلها من الرابط الموجود في الاسفل.   


ماهي لعبة الكلمات متقاطعة


هذه اللعبة شبيهة لعبة الكلمات المتقاطعة القديمة التي كانت متوفرة على الجرائد الورقية التي كانت تباع في الشوارع بين الناس ولكنها مطورة ومحدثة بأشكال جديدة والوان رائعة تعطي النشاط للاعب لكي يلعب بها دون الملل والانتهاء من اللعب بها لشكلها الحيوي والاصوات المتوفرة داخلها التي تشجعك بلعب جميع المراحل في آن واحد.


متوفر فيها الاف المراحل وكل مرحلة تأتي بشكل جديد ولون جديد تحتوي على اصوات اثناء اللعب يمكنك التحكم بالأصوات كما تريد برفع مستوى الصوت او خفضه او ربما كتمه ايضا مصنفة بشكل اعمدة عمودية وافقية مقطعة لمربعات صغيرة يوجد فيها بعضا من الاحرف كما انه يوفر صور للكلمات التي يجب عليك معرفتها لكي يسهل عليك الحل.


كلما كنت سريع في الحل كلما كان تقييمك في المرحلة اعلى كما أنك يمكنك جمع المال في خزينتك لكي إذا احتجته في يوم من الايام للاستعانة بصديق مثلا او لمساعدتك في الحل بإظهار أحرف جديدة لمساعدتك أكثر بها فإنه المال يلزمك في كثير من الاوقات.


يمكنك معرفه تفاصيل أكثر بعد تحميلك للعبة واللعب بمراحلها وستتعرف على جميع خطواتها وجميع التفاصيل الموجودة فيها مع ممارسة اللعب بها سأتيح لك رابط تحميل اللعبة من خلال هذا المقال لكي أسهل عليك لكي لا تقوم بالبحث عنها في متجر جوجل بلاي بين الالاف من التطبيقات.



مميزات لعبة الكلمات المتقاطعة 


  • سهلة جدا في اللعب ومسلية كثيرا. 
  • يوجد فيها العديد من المساعدات لك والجوائز المقدمة. 
  • كل مرحلة لها شكل يختلف عن الاخر لكي تميز ما بينهم.
  • مجانية بشكل كامل لا تحتاج لأي نوع من الدفع لتحميلها او اللعب بها.
  • خفيفة الحجم على هاتفك مهما كان حجم الميغابايت لديك.
  • يمكنك الاطلاع على كافة معلومات اللعبة من اعدادات الخاصة باللعبة.
  • يمكنك التحكم بالخطوط كما تريدها من خلال الالوان والتكبير والتصغير. 

إذا اعجبك التطبيق سارع وحمله من هنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-