أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق كيف تكتشف الكذب عبر هاتفك فقط

في اجواء الشتاء الطويلة والمملة نحتاج لأشياء ان نتسلى في اجتماع العائلة والاصدقاء وفي سهرات الليل الطويلة نلجأ في بعض الاحيان للألعاب الورقية القديمة او كألعاب الألغاز والنكت المضحكة لإضفاء اجواء الضحك والمزاح بين هذه الجمعات ولا سيما انها اصبحت هذه الطرق قديمة وممل ولن تعد تملأ هذه السهرات وأصبحنا بحاجة للأشياء جديدة ومحدثة لنتسلى بها.


تحميل تطبيق كيف تكتشف الكذب عبر هاتفك فقط


فأصبحنا نبحث بشكل دائم عن بعض الاشياء الجديدة التي يمكنها ان تعطينا جو التسلية الحقيقي كما ان متجر جوجل بلاي قام بتحديث تطبيقات يمكن ان تعطي اجواء المرح والتسلية والمزاح وكما انها ايضا قد تستعمل بأشياء اخرى مفيدة لها.


بحثت في هذه التطبيقات وقد وجدت ان نوع من هذه التطبيقات وهو نادر وجديد تم تداوله مؤخرا بين الناس وهو تطبيق اسمه تطبيق لكشف الكذب هو أحد هذه الانواع من التطبيقات التي تستخدم للمزاح والتسلية مع الاصدقاء او مع افراد العائلة وربما قد يستخدم للكثير من الامور الاخرى.


سوف من خلال هذا التطبيق يفكرون الناس أنك بالفعل تعرف الحقيقة والكذب من كلامهم وتكشفهم بالكثير من الأحاديث اذاً هو تطبيق رائع جدا كتبت لك عن هذا التطبيق وفصلت أكثر من خلال هذا المقال اقرأ وستتعرف عليه أكثر.


تطبيق كاشف الكذب عبر الهاتف


تطبيق رائع جدا يعمل بشكل حقيقي يعمل من خلال الاستجابة لأسئلة الشخص المسؤول يعمل ايضا من خلال تحليل بصمة الاصبع الخاصة بالشخص اي انه يقوم بوضع الاصبع على الماسح الضوئي وبعدها سيتم تلقي الاسئلة وسيعمل تلقائيا التطبيق على تحديد إذا كانت اجوبته صادقة ام كاذبة.


وعند تلونه باللون الاحمر واصدار صوت كصوت الانذار فإنه يدل على ان اجاباته كاذبة وإذا كان لونه اخضر وصوته خافت وهادئ فانه يدل على ان اجاباته صحيحة يعمل بشكل سريع وفعال عند استقبال الاجوبة كما انه يعمل من اجل ايضا استدراج الطلاب لكشفهم إذا كانوا يكذبون او لا اي عند مشاكلهم فيما بينهم هم اصدقائهم فقط نضطر واستخدام هذا التطبيق لكي نظهر لهم بإننا نعرف الحقيقة ولا نترك لهم مجال للكذب.


يعمل تحت تأثير الموجات الصوتية المرتبطة ببصمة الاصبع يمكنك تحميله بكل سهوله من متجر جوجل بلاي كما أنى سأطرح لك رابط تحميله في نهاية هذا المقال لكي يسهل عليك التحميل بعد الدخول اليه ستتمكن من مواجهة بعض الاسئلة عن التمكن من معرفة جنس المسؤول إذا كان ذكر او انثى وبعدها يمكنك تفعيل اشعارات الاصوات لكي تتمكن من سماع الاصوات عند السؤال الاسئلة والاجابة عليها.


كما انه ايضا يمكن ان يساعد في الكثير من الاعمال كالتحقيق مع السارقين والقاتلين في قصب الشرطة فان هذا التطبيق ممكن ايضا ان يساعدهم في الكثير من الاحيان وكما ايضا ممكن استخدامه في مقابلات العمل والكثير ايضا من الاعمال الاخرى التي تحتاج للتدقيق في الاجابات الحقيقية والتي لا يجب ان تكون فيها اي نوع من انواع الكذب.


اي ان هذا التطبيق يعمل بدقة ووضوح عند سماع صوت المجيب ومعرفته إذا كان يكذب او يقول الحقيقة من خلال التغيرات الموجية للصوت فإذا كنت ممن يريدون مواجهة الحقيقة دائما فإليك الحل الامثل وهو تطبيق كاشف الكذب الذي سيساعدك في كشف الحقيقة ربما في الاعمال الجادة او للتسلية واضفاء اجواء المزاح والضحك بين افراد عائلتك واصدقائك.


مميزات التطبيق كاشف الكذب للمزح والترفيه 


  • يعمل على جميع انواع الهواتف.
  • خفيف المساحة يلائم جميع مساحات الهواتف مهما كانت صغيرة.
  • سريع وفائق في الاستجابة للأجوبة وتحليلها.
  • غير مستنزف لطاقة البطارية.
  • يمكن استخدامه لألاف المرات ليس كباقي التطبيقات محدودة الاستخدام.

إذا اعجبك التطبيق سارع وحمله من هنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-