أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل برنامج خلفيات ديناميكية و خلفيات روعة للشاشة هاتفك مجانا

الهاتف المحمول هو من أكثر الاشياء التي أصبحنا نهتم بها في الآونة الاخيرة لأنه أصبح تقريبا يرافقنا في حياتنا وايامنا وكأنه طفل صغير تابع لنا وأننا أصبحنا نريده ان يظهر للناس بأبهى منظر كما اننا جميعنا ننظر للشيء الاهم وهو خلفية الشاشة الرئيسية او خلفية شاشة القفل فكلاهما اهم ما يمكن اظهاره بين الاصدقاء وبين الناس. 


تنزيل برنامج خلفيات ديناميكية و خلفيات روعة للشاشة هاتفك مجانا


لذلك كنا نبحث كثيرا عن خلفيات يمكننا وضعها للهاتف لكي تعطي للهاتف جمالية أكثر لذلك نقوم بالبحث على جوجل بلاي وعلى العديد من المواقع التواصل الاجتماعية او اي مكان اخر او بين الاصدقاء عن أفضل الخلفيات التي يمكننا وضعها لهواتفنا ولكي نبقى مميزين بين اصدقاءنا وعائلتنا. 


 كما انه طور مؤخرا على متجر جوجل بلاي تطبيقات متعددة لخلفيات الشاشة تناسب جميع الهواتف اي انك مهما كنت تحمل نوع الهاتف فأنه أصبح متوفر له خلفيات خاصة به على هذه التطبيقات التي طورت على متجر جوجل بلاي والتي سوف تجد فيها طلبك والخلفيات التي تريدها. 


 لذلك كتبت لك عن أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق رائع خاص بالخلفيات للشاشة الرئيسية وشاشة القفل ايضا تابع المقال وسوف تتمكن من معرفة تفاصيل أكثر، والحصول على صور رائعة احترافية يمكن تثبيتها في اي مكان داخل الهاتف. 


تطبيق أجمل صور خلفيات لشاشة الهاتف


يلائم هذا التطبيق جميع هواتف الاندرويد والسامسونج والسوني والايفون كما انه ممكن ان تلائم هذه الخلفيات بعض من انواع الهواتف الاخرى يمكنك معرفتها أكثر عند تحميل التطبيق يحوي التطبيق عدة انواع من الخلفيات بدقة عالية جدا والتي تلائم جميع الاذواق ربما قد تجد خلفيات لكرة القدم وخلفيات للزهور وخلفيات بنات وخلفيات للرجال وخلفيات اطفال والاف من الانواع الاخرى التي قد تريدها داخل هذا التطبيق. 


 يمكنك وضعها بالمقاس الذي تريده اي انك يمكنك اقتصاصها كما تريد ويمكنك ايضا التعديل ببعض التفاصيل بالخلفيات المتاحة ربما برفع دقة اللون او الخطوط والكتابات المتواجدة كتكبيرها وتصغيرها وتغيير نوع الخط والعديد من الأشياء الاخرى التي بإمكانك التحكم بها.


يحتوي ايضا على بعض الخلفيات المتحركة التي تعطيه جمالية ولمعان أكثر من الخلفيات لأنه شامل لجميع انواع الخلفيات كما انه بإمكانك ايضا تصميم بعض الخلفيات بتصاميمكم الخاصة بألوان والاشكال الهندسية تلائمك اي انه يتيح لك نوعين من الخلفيات منها الجاهز ومنها من تصاميمك إذا اردت.


وتتمكن من التحكم بالساعة والتاريخ والامور الاخرى المتواجدة على الشاشة اي انه يمكنك تغيير مكانها او اظهارها او اخفائها فكل هذا يمكنك التحكم به من خلال التطبيق عند تحديد خلفية شاشة جديدة، يمكن تثبيت الخلفية التي تعجبك على شاشة الهاتف الرئيسية وايضا على شاشة القفل للهاتف، ويمكن وضعها كصور شخصية لحساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، ايضا يمكن تحميل الصور وارسالها لمن تريد، مع الحصول على الصور بالدقة العالية. 


مميزات تطبيق أجمل صور خلفيات الشاشة


  • خفيف الحجم اي تستطيع تحميله على أصغر ذاكرة في الاجهزة. 
  • لا يستنزف من طاقة البطارية فهو يعمل عند فتحه فقط. 
  • تتحدد الخلفية بسرعة كبيرة مع تثبيتها. 
  • لا يحتاج لشبكة انترنت للعمل عليه. 
  • يوجد فيه ملايين من الخلفيات المتنوعة والجميلة. 
  • سهل جدا في الاستخدام يناسب جميع الاعمار. 


إذا اعجبك التطبيق سارع وحمله من هنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-