أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق الرقابة الابوية مجانا لهواتف اندرويد و ايفون

اليوم اصبحت الهواتف المحمولة بالنسبة لنا هي الشيء الاساسي الذي نعتمد عليه في حياتنا بشكل يومي يعني اليوم يختلف الامر عما كنا نعيشه في السابق ومن أكثر الامور التي بدا يهتم بها أكثر من المستخدمين اليوم هي الهواتف المحمولة وبشكل دائم بحيث لم تعد الهواتف التي تقتصر فقط على اجراء مكالمة او ارسال رسائل من هناك الكثير من الامور التي اصبحت متاحه للاستخدام عن طريق هذا الهاتف المحمول.


تحميل تطبيق الرقابة الابوية مجانا لهواتف اندرويد و ايفون


وطبعا بالتأكيد الحفاظ على هذا الهاتف المحمول يجب ان يكون بشكل شديد للغاية وان نقوم بأخذ احتياطات لحماية ملفاتك وخصوصيتنا على هذا الهاتف المحمول ومن الضروري ايضا ان يكون لدينا برامج مميزه يمكن استخدامها والاستفادة منها من خلال هذا الهاتف المحمول وخصوصا إذا كان تطبيقات مخصصة في كشف الفيروسات في الهاتف المحمول وكذلك التطبيقات الخاصة بـ تنظيف الهاتف من الملفات الغير مهمه على الهاتف وتأخذ مساحة كبيره.


 والكثير من التطبيقات التي متواجد مخصصه للهاتف المحمول والتي يمكن ان نستفيد عن طريقه استخدامها بشكل كبير جدا واليوم معنا هذا التطبيق الرائع لكل الاشخاص الذين لديهم اطفال يمتلكون هواتف محمولة طبعا هذا التطبيق هو تطبيق مميز يتيح لك بكل سهوله إذا كنت إذا كنت من الاشخاص الذين يقلقون بشكل متكرر على اطفالهم تستطيع ان تعتمد على هذا التطبيق الذي سوف نتيح لك من خلاله متابعه هاتف اطفالك لكي تعرف اهم الامور التي يقومون بأجرائها على هذا الهاتف المحمول.


 وبنفس الوقت تستطيع ان تقوم بتنظيم الوقت عندما لديهم دراسة او على سبيل المثال او فحوصات او إذا كانوا يقومون بالذهاب الى اماكن لا تريدها تستطيع ان تعرف هذا الامر يعني هو تطبيق مراقبه او ابويه لكل الاشخاص الذين لديهم اطفال يمتلكون هواتف محمولة.


لماذا احتاج لتطبيق الرقابة الابوية


 من الضروري إذا كنت من الاشخاص الذين لديهم اطفال عليك دائما تقوم بتقديم النصائح لهم إذا استخدموا تطبيقات او برامج ليس عليهم استخدامها على هذا الهاتف المحمول ربما هذه الامور التي يقومون بعملها على هذا الهاتف المحمول تسبب تلف الهاتف او تلف النظام في الهاتف المحمول او ربما تسبب بهم بعض المشاكل في الاستخدام للهاتف المحمول.


 يعني هو من التطبيقات المهمة التي يجب ان تتواجد في كل هاتف محمول سواء كان لديك اطفال او هاتف اخر هو مهم بالنسبة لك لا يقتصر فقط على هذا الهاتف هو فقط للأطفال إذا كان لديك هاتف مهم ما يحتويه تستطيع بكل سهوله ان تقوم باستخدام هذا التطبيق لكي تحافظ ايضا على هذا الهاتف المحمول.


 الهدف من هذا تطبيق مراقبه ابويه من خلاله ان تقوم بمعرفه المواقع والبرامج التي يتم تنزيلها على الهواتف التي مع اطفالك على سبيل المثال وربما تكون هذه التطبيقات او المواقع قد تقوم تسبب ضرر على خالك او ربما تكون غير امنه يعني من الضروري ان اعرف ما الذي يقومون به على هذا الهاتف المحمول.


 وتقديم النصائح إذا وجدنا بان هناك يا يقومون بعملها على اذى او تصفحها وربما تسبب سواء كان في البرامج او في المواقع ضروري بشكل مستمر ان نكون حذرين من هذا الامر ونخبرهم بضرورة ان يبتعدوا عن هذه البرامج او المواقع التي قد تسبب على سبيل المثال ابسط الاشياء تتلف الهاتف المحمول او دخول الفيروسات لهذا الهاتف.


 ايضا هذا التطبيق مميز للغاية كيف من خلاله سوف تقوم بعمل ضبط لكافة الاستخدامات التي يقوم بها طفلك على الهاتف المحمول كل ما عليك هو ان تقوم بتعيين التطبيقات التي ترغب بطفلك استخدامها داخل الهاتف.


 طريقه اختيار تطبيقات الرقابة الأبوية


 طبعا هناك الكثير من البرامج المتوفرة التي تستطيع ان تقوم باعتماد عليها ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم ونقول عن أفضل تطبيق يمكن ان تقوم باستخدام يا على الهاتف الخاص بك إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع ومميز بحيث وسوف اوفره لك بشكل مجاني تستطيع ان تقوم باستخدامه.


يوجد العديد من البرامج الرائعة والمميزة المخصصة في الرقابة الأبوية وطبعا من أفضل التطبيقات التي وجدناها لكم هو تطبيق مميز ورائع متاح في هواتف الاندرويد وهو تطبيق Norton Family  والذي يعتبر من أفضل البرامج التي ننصحك بها هو تطبيق مجاني متوفر الهواتف الاندرويد وتستطيع ان تعتمد على هذا التطبيق الرائع والمميز الذي يصنف اليوم من اهم التطبيقات التي يوفر لك العديد من الادوات الرائعة التي تتيح لك بكل سهوله ان تقوم بالتحكم بهاتف طفلك.


وايضا يعد من أفضل التطبيقات الخاصة في الرقابة الأبوية للهواتف المحمولة سوف تساعدك هذه التطبيقات او هذا البرنامج بشكل رائع ومميز ان تكون مطمئنا على اطفالك من خلال هذا التطبيق في هواتف سهل جدا بواجهة مفهومه لكافة المستخدمين ما عليك هو ان تقوم بضبط التطبيق الهاتفين بوك وتسجيل به وايضا سوف يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تتمكن من استخدامها من خلاله.


 ما هي اهم مميزات تطبيق الرقابة الأبوية


  •  تطبيق مجاني لكافة الهواتف المحمولة.
  •  تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تقوم بمعرفه كافة المواقع والتطبيقات التي يتم تنزيلها وتصفحها على الهاتف الاخر لطفلك.
  •  تستطيع ان تقوم بتخصيص واداره الوقت الذي ترغب في وضع الهاتف مغلق او تكون بجد ولد وقت زمني لوقت التشغيل ووقت اطفاء الهاتف المحمول.
  •  التطبيق صغير في الحجم وايضا تطبيق متاح وسهل الاستخدام على كل الهواتف المحمولة.
  •  البرنامج ايضا ان تقوم بحظر اي لعبه او تطبيق او موقع لترجمه ان يقوم فيها بدخول اليه.
  •   سوف تتلقى اشعارات في حال تواجد الهاتف في خارج الاماكن التي تقوم بتحديدها ما الذي يجب ان يتواجد بها بشكل دائم.


 هو تطبيق رائع ومميز وايضا من خلال سوفت فقط من سلامه اطفالك من خلالها أصبح بإمكانك ان تقوم بمعرفه ما يقوم بتصفح يا اطفال قوموا يقومون بتنزيله وايضا تستطيع بنفس الوقت ان تقوم بتنظيم اوقات لأطفالك بهذه الطريقة لن تكون قلقا ابدا على دراستهم او على تواجدهم خارج الاماكن التي لا ترغب بها.


 يعني التطبيق سوف يرسل لك اشعارات بشكل مباشر صراحه تطبيق مميز والقائمين على هذا البرنامج بشكل متكرر يقومون بأدراج مميزات رائعة وجديده لسلامه الاطفال وهذا ما جعلهم من أفضل البرامج الخاصة الرقابة الأبوية عن طريق الهاتف.


لتحميل البرنامج على اندرويد اضغط من هنا

لتحميل البرنامج على هواتف ايفون من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-