أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق لزيادة مساحة التخزين بهاتفك وحل مشكلة املاء الذاكرة مجانا

الهواتف المحمولة رغما انه مميزة ولا يمكن ان نستغني عنها الا ان احيانا نواجه به مشاكل كثيرة وأكيد كل مشكلة له حل خاصة به، ومن أكثر المشكلات التي نجد بأن الكثير من مستخدمين الهواتف يعاني منها هي مشكلة ذاكرة التخزين بالهاتف، بحيث مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف، هي تعتبر مشكلة كبيرة جدا.


تطبيق لزيادة مساحة التخزين بهاتفك وحل مشكلة املاء الذاكرة مجانا


بداية لن تشعر به لكن مع الاستخدامات الكثيرة للهاتف المحمول، سوف تجد بأن هذه المشكلة ربما تسبب لك عائق امام شيء تريد تنزيله وحتى احيانا سوف تتأخر في تلقي الرسائل بهاتفك وايضا لن تتمكن من استخدام الكاميرا او تحميل صورة او فيديو ويعني مشكلة كبيرة جدا بالنسبة للكثير من المستخدمين.


وحتى تعمل معك المميزات التي تحتاجه بالأكيد خيارك الوحيد هو ان تقوم بحذف بعض الملفات من على هاتفك سواء صور او العاب او برامج، يعني الأمور التي تعتبر تستطيع ان تستغني عنها عليك حذفه لكي تستطيع تفريغ مشاحة تخزين على الهاتف، ولكن بعد الان لم تعد بحاجة لحذف اي شيء، بحيث سوف نشارك معك اليوم تطبيق رائع يوفر لك مساحة تخزينية بهاتفك تصل ل 20 جيجابايت، بحيث يعتبر من البرامج المميزة التي متوفرة مجانا لكل مستخدمين الهاتف.


وبالتأكيد يوجد الحلول الكثيرة التي تستطيع ان تعتمد عليه لكي تستطيع من خلاله تفريغ المساحة بهاتفك ولكن هذا البرنامج اليوم يعتبر من التطبيقات المفيدة بحيث بات أفضل تطبيق يتيح لكل المستخدمين الحصول على مساحة تخزينية اضافية على الهاتف ويعتبر من ضمن أفضل البرامج التي متاحة مجانا للهواتف.


تطبيق مساحة تخزينية اضافية بالهاتف


تتواجد الكثير من البرامج التي تتيح لك ايضا ان تحصل على مساحة تخزينية وتقوم من خلاله بتخزين الصور والفيديوهات والملفات، وايضا تعتبر وسيلة امنة لمين يرغب بأبعاد كل شيء مهم بالنسبة له من الهاتف وجعله امن بشكل أكبر، وطبعا هذا التطبيق الرائع وهو تطبيق Degoo , لا يقتصر فقط على اعطاء المستخدم مساحة تخزينية، بل ايضا يوفر لك بنفس الوقت حماية ملفات وتخزينه والحفاظ عليه من الحذف او غزالته بشكل خاطئ او عبر سوفت وير للهاتف.


يتيح لك التطبيق على سبيل المثال إذا كانت لديك ملفات مهمه بالنسبة لك تستطيع ان تقوم بعمل حفظ لهذه الملفات وعمل نسخة احتياطية بكل سهولة وهو تطبيق رائع جدا بحيث يتيح لك بكل سهولة عن طريق استخدامه في حال على سبيل المثال فقدت الهاتف الخاص بك او فقدت ملفاتك بالهاتف بشكل خاطئ او عبر عمل فورمات للهاتف، سوف يتيح لك التطبيق استعادته بكل سهولة.


نبذة عن التطبيق مشكلة الذاكرة ممتلئة


يعتبر من التطبيقات المجانية لكل الهواتف المحمولة، من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن وبكل سهولة من الحصول على مساحة تخزينية بهاتفك اضافية وخصوصا التطبيق مناسب لكل المستخدمين الذين يمتلكون هواتف ليس به ذاكرة كبيرة، ويحتاجون لمساحة اوسع لكي يتمكنوا من استخدام مزايا أكثر عبر هواتفهم الذكية.


سيكون تطبيق Degoo هو الخيار الافضل لك، يعد تطبيق مجاني وهو برنامج ايضا يتيح لك عمل نسخة احتياطية لكل الملفات بهاتفك واستعادته فيما بعد، بحيث يعتبر تطبيق امن ورائع لحماية وحفظ الملفات بنفس الوقت، بحيث سوف تتمكن بكل سهولة من خلال التطبيق من استعادة كل الملفات في حال كنت ترغب.


بالتاكيد الجميع يتعرض دائما لمواقف بشكل متكرر في حياتنا اليومية، وبما يوم ما قد نحتاج لعمل سوفت وير للهاتف ربما نسيان النمط الخاص بالهاتف أو دخول فيروسات للهاتف تسبب له مشاكل في التشغيل للهاتف وهنا قد نحتاج لعمل سوفت وير للهاتف وبهذه الحالة سوف نفقد كل الملفات على هواتفنا المحمولة من صور لفيديوهات لملفات يعني سوف تفقد كل شيء مخزن بالهاتف وهذا ربما يكون للبعض امر جد مزعج.


لذلك يأتي هذا التطبيق من ضمن المميزات التي يوفره لكل المستخدمين، ايضا في حال ذاكرة التخزين بهاتفك تكفي لكل ما تريدها ربما سوف يكون التطبيق مفيد لك بعمل نسخة احتياطية لك لشيء بهاتفك، يعني فائدة التطبيق رائع ومميز جدا وبنفس الوقت التطبيق سهل على كل المستخدمين.


تطبيق رائع جدا لكل المستخدمين الذين يرغبون بحماية ملفاتهم او عمل نسخة احتياطية، وايضا إذا كنت تعاني من مشكلة في امتلاء الذاكرة التخزينية للهاتف، فان هذا التطبيق سوف تجد به فائدة كبيرة جدا، يعتبر تطبيق مميز لكل المستخدمين وايضا سهولة في استخدامه ولا يحتاج منك التطبيق سواء ان تقوم بالتسجيل به عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك، بحيث سوف تتمكن فيما بعد من استعادته بمجرد ان تقوم بالدخول للتطبيق والتسجيل عبر البريد الالكتروني الذي قمت بوضعه.


مزايا التطبيق لزيادة حجم ذاكرة التخزين بالهاتف


  • يعد تطبيق متوفر مجانا على كافة الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و الايفون.
  • تستطيع عن طريق التطبيق من عمل نسخة احتياطية لملفاتك على الهاتف.
  • يوفر لك التطبيق سعة تخزينية اضافية بالهاتف تصل لـ 20 جيجابايت.
  • يمكنك استعادة كل ملفاتك بكل سهولة فيما بعد في حال فقدانه.
  • تستطيع التسجيل بالتطبيق من خلال حسابك على GMAIL بسهولة.
  • واجهة التطبيق سهلة لكل المستخدمين.


لتنزيل التطبيق لكل هواتف اندرويد من هنا اضغط

لتنزيل التطبيق لكل هواتف الايفون من هنا اضغط




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-