أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج قفل الملفات والفيديوهات والصور على هاتفك وتأمينها

منذ ان ظهرت الهواتف المحمولة في يومنا هذا اصبحت هذه الهواتف هي من اهم الاشياء الأساسية التي تعد مميزه مهمه في حياتنا بشكل يومي والسبب اكيد بما تحتويه من ملفات مهمه بالنسبة لنا سواء كان صور او فيديوهات او ارقام او محادثات على برامج التواصل الاجتماعي.


تحميل برنامج قفل الملفات والفيديوهات والصور على هاتفك وتأمينها


والجميع بات يعلم اكيد بأن اليوم الهواتف المحمولة اصبحت متنوعة بأشكال جدا مختلفة وبنفس الوقت مميزاتها مختلفة عن الاخرى وبالتأكيد كل هاتف بالنسبة لنا اليوم يمتلك مميزات خاصه به طبعا من اهم المزايا التي يركز بها أكثر المستخدمين للهواتف الذكية ويفضلونها في الهواتف المحمولة هي الكاميرا وكذلك سرعه المعالج في الهاتف المحمول وسرعه التجاوب عند لمس الهاتف والكثير من الامور التي تعتبر مهمه عند الكثير من المستخدمين.


كيفية حماية الملفات بالهاتف وقفله


اليوم أكثر الهواتف المحمولة اصبحت تمتلك كاميرات احترافيه ورائعة بالنسبة للكثيرين وايضا الكثير من المستخدمين بنفس الوقت يهتمون بسعة التخزين على الهواتف المحمولة ايضا تعتبر من اهم المزايا الأساسية التي يرغب بها أكثر المستخدمين.


 لكن اليوم سوف يكون موضوعنا مختلفا اليوم من الضروري ان نقوم بالمحافظة على كافة الامور التي اليوم تعتبر مهمه جدا بالنسبة لنا من خصوصيتنا على سبيل المثال مثل الصور او الفيديوهات او المحادثات على تطبيقات التواصل الاجتماعي يعني دائما علينا ان نقوم دائما بأخذ هذه العبارات بعين الاعتبار وهو كيفية امكانيه حماية هواتفنا المحمولة مثل الملفات الخاصة بنا وعلينا تأمينها بشكل رائع.


 يبحث الكثير من أفضل البرامج المميزة الخاصة في حفظ الفيديوهات والصور وقف لها حيث تتوفر العديد من التطبيقات المميزة التي يمكنك ان تعتمد عليها في حماية ملفاتك على الهاتف الخاص بك.


 ومن أكثر الامور التي يبحث عنها المستخدم وهو أفضل البرامج التي يمكن ان يتم استخدامها في قفل الصور والفيديوهات وتأمينها وقفل البرامج في نفس الوقت على الهاتف المحمول.


 مع العلم توفر الكثير من التطبيقات المفيدة التي تستطيع ان تستخدمها ولكن اليوم سوف نتحدث عن أفضل برنامج يمكن ان تقوم بالاعتماد عليه في حماية الصور والملفات على هاتفك المحمول.


 ما هو أفضل تطبيق لحماية الصور وقفل الملفات في الهاتف


 كما اخبرتك وله الكثير من التطبيقات المميزة والمفيدة التي تستطيع ان تعتمد عليها في قفل الملفات وحماية الصور والفيديوهات على هاتفك المحمول ولكن من وجهه نظري يعتبر تطبيق Cover  هو من أفضل التطبيقات المميزة والمفيدة لكل المستخدمين هو من التطبيقات الرائعة التي يتيح لك بكل سهوله امكانيه حفظ قفل التطبيقات والفيديوهات والصور.


 وايضا يستطيع بكل سهوله ان تقوم بتعيين القفل البرامج والالعاب المتواجدة بها فقياني تطبيق سوف يعمل على حماية كل الملفات و صور او فيديوهات او برامج او العاب فيها كل شيء كل شيء تعتبره مميز بالنسبة لك ولا ترغب ان يقوم اي شخص بالاطلاع عليه تستطيع ان تعتمد على هذا التطبيق في تعيين القفل عليه.


 نفس الوقت هو تطبيق سهل جدا لكل المستخدمين وسهل في الاستقدام وايضا الوجه التي يمتلكها هذا البرنامج بنفس الوقت مميزه بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول سوف تقوم بالضغط على CONTINIUE بمعنى استمر وتقوم بإعطاء البرنامج كل الأذونات التي سوف يحتاجه منك لكي يبدا بالعمل على هاتفك المحمول.


 بعد الدخول الى التطبيق اشاره الزائد + تقوم بالضغط عليها وبعد ذلك سوف تختار الصور التي ترغب بإخفائها من معرض الصور الخاص بهاتفك المحمول وكذلك تستطيع ان تقوم بالدخول الى خيار الاعدادات settings  ومن خلال هذه هي تختار الاشياء التي ترغب تقفلها على سبيل المثال مناخير المفتاح متى ترغب اقفل الفيديوهات وخيار اخر ايضا خاص بقفل البرامج.


 تستطيع ان تقوم ايضا بتعيين قفل البصمة إذا كان هاتفك يدعم البصمة في قفل التطبيق وهو تطبيق سهل جدا ومميز لكل المستخدمين ويعتبر من أفضل البرامج التي انصحك بها إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز لقفل البرامج والتطبيقات والصور وملفات في هاتفك المحمول.


 هو تطبيق سهل ومميز مستقبل الذين يرغبون في حماية الملفات الخاصة بهم مع العلم ان هناك الكثير من الهواتف الحديثة التي تدعم ميزه رائعة وهي (المجلد الامن) الذي يتواجد بشكل اساسي ضمن مميزات نظام التشغيل الخاصة في هذه الهواتف.


 ولكن بعض التطبيقات تعتبر مفيدة بنفس الوقت للهواتف التي ليس بها خيار خاص بقفل او اخفاء الفيديوهات والصور من معرض الصور على الهاتف الخاص بهم بهذا الوضع سوف يحدث تطبيق مثل هذا البرنامج الرائع لكي يقوم من خلاله بحمايه الصور والملفات التي تتواجد على هواتفهم الذكية وتأمينها برقم سري لك قفل الالعاب التي على الهاتف الخاص بهم.


مميزات برنامج حماية وقفل الملفات بالهاتف


  •  تستطيع ان تقوم بتخزين الفيديوهات والصور الخاصة بي متى هبي القفل بشكل امن.
  •  يوفر لك البرنامج واجهة جدا سهله ومفهومه يمكنها بكل سهوله ان تقوم باستخدام تطبيق بدون اي صعوبة.
  •  يوفر لك التطبيق قفل الفيديوهات وتأمينها ايضا برقم سري.
  •  يدعم تطبيق قفل عن طريق البصمة او عن طريق رمز مؤلف من أربع ارقام.
  •  يعتبر تطبيق مميز لحماية خصوصيتنا من ملفات وصور فيديوهات مهمه بالنسبة لنا الهواتف الذكية وتأمينها عن طريق رقم سري.


لتنزيل تطبيق قفل الملفات للأندرويد من هنا

لتحميل برنامج قفل الملفات على ايفون من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-