أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق للتحدث مع اصدقائك بالألغاز عن طريق نصوص مختلف مجانا للهاتف

توجد الكثير من البرامج المنوعة التي يمكنك استخدامه من خلال الهاتف المحمول ومن بينها تطبيقات مخصصة للمراسلة والدردشة عبر شيفرات والغاز، بحيث من خلال مقلانا سوف نوفر لك تطبيق رائع جدا متاح لكل المستخدمين ويتيح لك التطبيق وبكل سهولة ان تقوم بالتحدث بالغاز وشيفرات متنوعة، وهذا التطبيق لكل الاشخاص الذين يرغبون بجعل محادثهم أكثر امانا، وهذا التطبيق سوف يجعلك تتحدث من خلاله في كافة برامج التواصل الاجتماعي بسهولة.


تطبيق للتحدث مع اصدقائك بالألغاز عن طريق نصوص مختلف مجانا للهاتف


تطبيق Text Converter يعتبر من أفضل التطبيقات الرائعة التي تتيح لك بكل سهولة التحدث مع الأصدقاء من خلال لغة لا يمكن لاحد ان يفهمها ابدا، بحيث سوف ينال هذا التطبيق اعجاب كل المستخدمين وخصوصا سوف تتمكن بكل سهولة من إجراء محادثات على كافة برامج التواصل الاجتماعي بالغاز وكلام لا يمكن لاحد يخطر بباله ما اللغة التي سوف تتحدث من خلاله عبر التطبيق.


نبذة عن التطبيق محادثات برموز وارقام مع الاصدقاء


الكثير من المستخدمين دائما يرغبون ان تكون المحادثات على اي تطبيق يقومون بالتحدث من خلاله به ان تكون محادثات خاصة بهم ولا يرغبون ان يطلع عليه اي أحد، ولذلك يتوفر الكثير من الطرق التي يمكنك من خلاله حماية محادثاتك على سبيل المثال تستطيع ان تستخدم تطبيق خاص بقفل المحادثات وايضا تستطيع ان تستخدم طرق اخرى مثل هذا التطبيق لأنشاء محادثات برموز وارقام سوف تجدها غريبه ولكن سوف تعجبك الطريقة التي سوف تستخدمه من خلال التطبيق.


تستطيع ان تستخدم التطبيق في ترجمة اي نص وفك تشفير المحادثات، يعني تطبيق سوف تجدها مميز للغاية، من خلاله سوف تتمكن من إجراء المحادثات بشكل امن وخصوصا إذا كانت محادثات مع اشخاص مهمين بالنسبة لك ولا تريد اي شخص ان يطلع على محادثتك، سوف يكون التطبيق هو خيار رائع لكافة المستخدمين.


يوفر لك استخدام نصوص مختلفة في المحادثات، يعني يوفر لك الكثير من الأشكال التي تستطيع بكل سهولة ان تستخدمه بكل سهولة في المحادثات وسوفر لك العديد من طرق الكتابة يعني عبر حروف غير مفهومة او عن طريق ارقام وايضا كتابة بشكل عكسي والعديد من الطرق التي تستطيع ان تستخدمه في المحادثات.


تستطيع ايضا من خلال استخدامك للتطبيق ان تقوم بعمل تزيين للنص، بحيث سوف يوفر لك العديد من الانماط الرائعة والحركات واللمسات والتي سوف تجعلك تحصل على كتابة بشكل مزخرفة ورائعة جدا، ويعتبر تطبيق سهل جدا لكل المستخدمين، ويتوفر على العديد من اللغات.


وتستطيع ايضا نسخ ولصق في البرنامج لكي يسهل عليك عملية استخدام البرنامج في محادثتكم على كافة التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وايضا سوف يكون كتابة على شكل شيفرات واشكال حروف وارقام غريبه وخصوصا إذا كانت المحادثة بينك وبين شريك مهم بالنسبة لك، او مع صديقك، بحيث لن يفهم كلامكم سواء أنتم.


مميزات تطبيق للتحدث بالألغاز بالمحادثات


  • عبر التطبيق تستطيع التحدث بالكتابة عن طريق كلمات مشفرة.
  • تستطيع ان تستخدم التطبيق في ترجمة اي جملة او كتابة غير مفهومة الى لغة تفهمه.
  • يتواجد بالتطبيق الكثير من أفضل الخطوط التي سوف تجدها مميزة جدا في التحدث.
  • تستطيع ان تقوم بتزيين الكلام لنصوص جميلة.


لتحميل التطبيق على اندرويد من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-